top of page

Press Release

January 16, 2020

معرض جدة الدولي للسياحة والسفر بمشاركة٢٠٠ شركة محلية وعالمية

تستعد السوبر دوم لاستضافة معرض جدة الدولي للسياحة والسفر بنسخته الحادية عشر، بداية من 19 الى 21 فبراير ٢٠٢٣، بمشاركة أكثر من 200 جهة محلية ودولية من هيئات سياحة وشركات من القطاع الخاص وشركات الطيران والفنادق والمنتجعات وعدد من الشركات المتخصصة في قطاع السياحة، و سيضم المعرض دول جديدة منها قطر , المغرب, الأردن, البوسنة والهرسك, تشاد , العلا ، موريشوس ,وجورجيا.

يستهدف معرض جدة الدولي للسياحة والسفر و الذي يعتبر من أكبر المعارض الرائدة في المجال السياحي محلياً ودولياً أكثر من 40,000 ألف زائر من الزوار والسياح والمهتمين والمتخصصين في قطاع السياحة ومحبي السفر.

كما يسعى أن يكون حلقة وصل بين الجهات المشاركة وسوق السفر ، وإيجاد سبل تعاون عمل جديدة وفريدة من نوعها.

وعن ذلك أكدت الأستاذة مايا حلفاوي رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض ورئيسة مجموعة 4M لتنظيم المعارض والفعاليات أن المعرض هذا العام سيقدم رؤية جديدة لعالم السفر والسياحة وما يميز المعرض بنسخته الحالية أنه سوف يركز على فتح المجال لتنفيذ الشراكات والعقود بين الجهات المشاركة في المعرض من داخل المملكة وخارجها، من خلال منصة الكترونية  تعزز عقد  اللقاءات والاجتماعات.. 

من المقرر أن يفتح معرض جدة الدولي للسياحة والسفر أبوابه أثناء فترة إنعقاده للجميع من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 11 مساءاً، وسيكون الدخول مجاناً للجميع، عوائل وأفراد.

هذا ويأتي المعرض بنسخته الحادية عشر برعاية كل من: قطر , عطلات السعودية, طيران  ناس , يلو و شركة الدار البيضاء للخدمات السياحية و الفندقية المحدودة و Intro

For more information please contact:

Aya Nasser

Cell: +966 55 876 6413

Email: pr@jttxsa.com

البيان الصحفي بالعربي - إضغط هنا
JTTX12 -DAY2
JTTX12 -DAY1
JTTX12 -DAY3
JTTX11
JTTX8 Highlights
JTTX9 Highlights

Videos & Highlights  

bottom of page